بالصور ، نمر يهاجم قرية في الهند



هاجم نمر قرية بالقرب من بلدة سيليجوري في ولاية البنجال الغربية أقصى شرق الهند يوم الثلاثاء؛ مما تسبب في حالة من الذعر بين السكان المحليين.

كان النمر قد ضل طريقه إلى القرية؛ حيث هاجم 11 شخصاً بالإضافة إلى عدد من حراس الغابات، الذين يظهر أحدهم في الصور وهو في براثن النمر، وقد أصيب بجراح بالغة.وكما يظهر في الصور؛ فإنه من شدة هياج النمر المفترس، اضطر بعض حراس الغابات للفرار، وبعضهم غاص في الماء أو حتى صعد فوق سيارة جيب؛ هرباً بعمره، لكن الغريب في الامر انه لم يطلق اي من حراس الغابات النار الا بعد فترة وجيزة على النمراي ان الحراس حاولوا الابقاء على النمر على قيد الحياة  ، او انهم لم يقوموا باطلاق النار من شدة الذعر، اي كونهم تفاجؤا بالنمر في البداية.
سكان القرية بدورهم قاموا بمهاجمة النمر، وضربه بالعصي والسكاكين والحجارة قبل أن تصل الشرطة، وفي نهاية المطاف هدأ النمر الهائج تماماً؛ لكنه مات في وقت لاحق متأثراً بجراحه في مركز الطب البيطري.

الصور







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).